لاعب برشلونة يكشف عن شعوره بعد مشاركته في أول كلاسيكو له بمسيرته الرياضية
مالكوم في مباراة الكلاسيكو

كشف الجناح البرازيلي الشاب مالكوم لاعب نادي برشلونة الإسباني في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الخميس الموافق 7 فبراير 2019 عن شعورهُ، وذلك بخصوص مشاركته في أول مباراة كلاسيكو في مسيرته الرياضية منذ تعاقد النادي الكتالوني معه في مطلع العام الماضي 2018 أي خلال فترة الإِنتقالات الشتوية قبل الماضية.

فمن خلال تصريحات إذاعية له في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الخميس لإحدى الإذاعات الإسبانية، أكد اللاعب البرازيلي الشاب مالكوم أنه لم يكن يتوقع على الإطلاق أن يُشارك بصفة أساسية في مباراة الكلاسيكو الماضية أمام الغريم التقليدي نادي ريال مدريد.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار اللاعب البرازيلي الشاب مالكوم إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب منه قبل بداية مباراة الكلاسيكو مباشرة أن يكون هادئاً للغاية على أرض الملعب، وخاصة وأن تلك الفرصة تُعتبر مثالية من أجل خوض مباراة كبيرة بحجم مباراة الكلاسيكو.

كما شدد أيضاً اللاعب البرازيلي الشاب مالكوم في تصريحاته على أنه كان مستعداً بشكل كامل من أجل المشاركة في مباراة الكلاسيكو الماضية أمام الغريم التقليدي نادي ريال مدريد، وذلك سواء تم الدفع به في التشكيلة الأساسية منذ بداية المباراة أو حتى تم الدفع به كلاعب بديل في آخر 5 دقائق فقط في المباراة.

وعن إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أكد اللاعب البرازيلي الشاب مالكوم أنه يتمنى تعافي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل كامل من الإصابة قبل المباراة القادمة أمام نادي أتلتيك بيلباو، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل أرض الملعب يُساعد نادي برشلونة كثيراً في جميع المباريات.