لجنة المسابقات السعودية توضح التعديل الذي تم على مباريات الهلال والنصر
لجنة المسابقات السعودي لكرة القدم

قامت لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة القدم، بتوضيح جدول مباريات فريقي الهلال والنصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الذي تم تعديله باتفاق رسمي مع اللجنة، نظراً لمشاركة الفريقين في بطولة كأس زايد لأندية الأبطال.

بعد أن أصدرت لجنة المسابقات في الإتحاد السعودي لكرة القدم، جاءت التعديلات التي أجريت على مباريات الهلال والنصر في الدوري، حيث تم اتخاذ القرار وإعلانه بشكل رسمي في  يوم الـ 18 من أكتوبر الماضي، كما جاء التعديل بناءً على ما قدمه الناديان من رغبة في ذلك.

نادي النصر قدم طلباً بقديم مباراته أمام الشباب من السبت 24 نوفمبر إلى الجمعة 23 نوفمبر، على أن تأجل مواجهته مع الوحدة من السبت 1 ديسمبر إلى الأحد 2 ديسمبر.

أما نادي الهلال فقد قدم طلب بتأجيل مواجهته مع فريق أحد من يوم الجمعة 30 نوفمبر إلى يوم الأحد 11 ديسمبر، وتقديم مباراة النصر من يوم السبت 8 ديسمبر إلى يوم الجمعة 7 ديسمبر، وتأخير مباراته مع الحزم من يوم الخميس 12 ديسمبر إلى يوم السبت 15 ديسمبر.

هذا ووافق لجنة المسابقات على كافة الطلبات، بخلاف طلب الهلال تقديم مباراة النصر يوماً، نظراً لأن النصر عنده مباراة مع الوحدة في يوم 2 ديسمبر، لذلك طلب الهلال لعب مباراة أحد يوم 12 ديسمبر ووافقت اللجنة وتم اعتمادها.

وعلق رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية الأمير تركي آل الشيخ، موجهاً سؤاله لإتحاد كرة القدم حول تأجيل مباراة للهلال، وعدم تأجيل مباراة للنصر، لأنهما الطرفان المتنافسان على بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وغرد بسؤال عبر تويتر قائلاً: “سؤال مهم وأوجهه للاتحاد السعودي وللأخ عادل البطي.. مباراة أحد والهلال تأجلت.. النصر والوحدة ما تأجلت؟! أحد يفهمني!