ليفربول يجد البديل الأمثل من أجل تعويض رحيل نجمه ساديو ماني
ساديو ماني

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2019 أن نادي ليفربول الإنجليزي قد وجد البديل الأمثل من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في حالة رحيل النجم السنغالي ساديو ماني عن جدران قلعة أنفيلد رود تجاه نادي ريال مدريد الإسباني عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي ليفربول تبدو مهتمة بشكل واضح للغاية بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، وخاصة بعدما أبدى الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول إعجابه الشديد بمستوى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي ليفربول تُدرك جيداً أنها لن تتمكن من إقناع النجم السنغالي ساديو ماني بالبقاء مع نادي ليفربول في السنوات القادمة، وخاصة في حالة تقدم نادي ريال مدريد بعرضه الرسمي المنتظر خلال الأشهر القليلة القادمة قبل فتح باب سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي ليفربول تعلم أيضاً في الوقت ذاته مدى صعوبة حسم صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، وخاصة في ظل التمسك الشديد به من جانب ناديه يوفنتوس، نظراً لكونه أحد أهم الركائز الأساسية في صفوف نادي يوفنتوس سواء في السنوات الماضية أو حتى في السنوات القادمة.

ومن المؤكد أن إدارة نادي ليفربول سوف تواجه أياماً عصيباً للغاية في الميركاتو الصيفي القادم من طرف معظم نجوم نادي الريدز، وخاصة في حالة فشل فريق ليفربول في التتويج بأي لقب على الإطلاق في الموسم الحالي مثلما كان الحال تماماً طوال السنوات الماضية.