مباراة الأهلي والجونة اليوم | الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
الأهلي المصري

يستقبل الأهلي المصري نظيره فريق الجونة على استاد السلام يوم الأربعاء الموافق 5 ديسمبر 2018، لحساب مؤجلات الجولة السابعة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وكان سبب تأجيل المباراة لانشغال الأهلي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بتتويج الترجي التونسي في ومن خلفه المارد الأحمر.

يقدم الأهلي مستويات متراجعة للغاية خلال الموسم الجاري على الصعيد المحلي، حيث يتواجد المارد الأحمر في المركز قبل الأخير “السادس عشر” بترتيب الدوري العام برصيد 14 نقطة حصدها من خوض 8 مباريات.

وعلى الجانب الأخر، يقدم الجونة موسماً جيداً نسبياً في الدوري المصري، فحتى اللحظة لعب الفريق 15 مباراة، فاز في ثلاثة منهم وتعادل في سبعة وخسر في خمسة، ويتواجد الفرق الصاعد للدوري الممتاز حديثاً في المركز الـ11 برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين عن وادي دجلة صاحب المركز الثاني عشر.

من المتوقع أن يعتمد محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي على حارس المرمى شريف إكرامي بدلاً من الشناوي، وكريم نيدفيد بدلاً من أمحمد فتحي، والدفع بالعلاب عمرو السولية في الوسط إلى جانب هشام محمد لتعويض غياب عاشور، وسيكون معوضه إسلام محارب.

تشكيل الأهلي المتوقع | 4-2-3-1

شريف إكرامي
أيمن أشرف – ساليف كوليبالي – سعد سمير – كريم نيدفيد
عمرو السولية – هشام محمد
إسلام محارب – ناصر ماهر – أحمد الشيخ
وليد أزارو

لن يكون في صفوف الجونة أي غيابات بداعي الإصابة أو الإيقاف، وسيكون عناصر الفريق مكتملين أمام الأهلي.

تشكيل الجونة المتوقع | 4-2-3-1

هيثم محمد
خالد صبحي – أحمد سيعيد أوكا – لؤي وائل – أحمد علي
مصطفى جابر – جتوش بانوم
محمد ناجي جدو – أحمد مجدي – إسلام رشدي
شيسوم شيكاتارا

موعد المباراة والقنوات الناقلة

سيكون موعد مباراة الأهلي والجونة يوم الأربعاء 5-12-2018 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المواجهة على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت وDMC سبورت.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
ON Sport 1 لم يحدد بعد الدوري المصري الممتاز