التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة الأهلي والسد | والراقي يودع دوري الأبطال
الأهلي ضد السد

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي السعودي وضيفه السد القطري اليوم الاثنين 14-5-2018 لحساب مواجهات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أسيا، وكان التعادل في صالح الفريق القطري الذي تقدم بالنتيجة ذهاباً بهدفين نظيفين مقابل هدف.

ولم ينجح أصحاب الأرض من التقدم بالنتيجة، بينما رضوا بالتعادل الإيجابي بعد أن تقدموا بالنتيجة حتى الدقيقة 70 من زمن شوط المباراة الثاني، إلا أن السد كان يلعب بكامل قواه وظهر أكثر استحواذاً وتحكماً في مجريات اللقاء.

أضاع الأهلي العديد من الفرص التي كادت أن تنهي المباراة لصالحه والتأهل رسمياً لدور ربع النهائي، إلا أن حارس مرمى الفريق القطري أنقذ فريقه من عدة محاولات للإمبراطور الذي كان أن ينهي المباراة مبكراً بوصوله إلى مرمى السد لأكثر من مرة.

افتتح فريق السد التسجيل أولاً عن طريق التونسي بغداد بونجاح في الدقائق الأولى من زمن اللقاء، وعادل لاعب الاهلي كلاوديمير دي سوزا النتيجة في الدقيقة 7، ثم سجل الإمبراطور هدف التقدم في الديقيقة 39 عن طريق مهند عسيري، بينما عاد بونجاح ليهز شباك مضيفه بهدف التعادل الغالي في الدقيقة 70.

معلومات عن مباراة الاهلي والسد، هي واحدة من أهم مباريات البطولة الأسيوية، وأقيمت ضمن مباريات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أسيا، ونقلت عبر شاشة بي ان سبورت 2، واستضاف اللقاء مدينة الملك عبد الله الرياضية معقل الإمبراطور ، وبتعليق عصام الشوالي.

تشكيل السيد | 4-3-3
سعد الشيب
عبد الكريم حسن – مرتضى بورعليغنجي – أحمد سهيل – حامد إسماعيل
سالم الهاجري – بوعلام خوخي
أكرم عفيف – تشافي هيرنانديز – حسن الهيدوس
بغداد بونجاح

انطلقت المباراة في تمام الساعة 20:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمامالـ 19:40 مساءً بتوقيت القاهرة، وشهدت حضور جماهيري كبير من عشاق الراقي لمؤازرة الفريق الذي كان مطالباً بالعودة بنتيجة متقدمة على ضيفه ليتمكن من مواصلة مشواره في دوري الأبطال، إلا أنه فشل في تحقيق ذلك.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت HD 2 عصام الشوالي + أحمد الطيب دوري أبطال آسيا