ملخص مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم 19/1/2019 الدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد واشبيلية

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مهماً على حساب ضيفه إشبلية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار مباريات الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”، هذا الفوز حصد ثلاثة نقاط ليصل للنقطة 36، في المركز الثالث، متخطياً إشبيلية صاحب المركز الرابع بعد أن توقف رصيده عند 33 نقطة.

وفي ملخص اللقاء الذي كان بمجمله لصالح ريال مدريد، حيث كان سيطرته واضحة على أغلب فترات المباراة، حيث فرض الملكي حصاراً على إشبيلية مما إضطره إلى العودة إلى مناطقه، واللعب على الهجمات المرتدة، حيث أنهى الفريقين الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، دخل ريال مدريد بقوة وسط محاولات كبيرة، وسنحت أكثر من فرصة للتسجيل، وترجم الملكي سيطرته، وسجل هدف التقدم الأول، عن طريق البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 78، من تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس الفريق الأندلسي.

وأضاف مدريد الهدف الثاني، الذي جاء متأخراً، حيث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ومن هفوة دفاعية قاتلة، استغلها الكرواتي لوكا مودريتش ليخطف الكرة وينفرد بالحارس ليسددها بقوة داخل الشباك، حتى جاءت صافرة الحكم منهياً اللقاء بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة.