نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون | الريدز يودع كأس الإتحاد الانجليزي
مباراة ليفربول وولفرهامبتون

ودع ليفربول كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدما خسر أمام وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي لعبت لحساب الدور الثالث من البطولة، وخاص ليفربول اللقاء بالبدلاء الذين لم يكونوا في الموعد، ليخرج الريدز باكراً من المسابقة.

وفي ملخص اللقاء، حيث بدأ وولفرهامبتون بشكل جيد وحاول على مرمى ليفربول، وجاء التهديد الأول عبر جوني الذي سدد كرة قوية لكنها اصطدمت بألبرتو مورينو لتخرج ركنية، قبل أن يجرب جواو موتينيو حظه ليسدد كرة وجاءت فوق المرمى في الدقيقة 12، وانبرى نيفيز لكرة حرة لكنها ضلت طريقها بعيداً أيضاً في الدقيقة 16، وسيطر لاعبوا وولفرهامبتون على الشوط الاول تقريباً وبقية الأفضلية لهم.

وافتتح وولفرهامبتون التسجيل عن طريق راؤول خيمينيز في الدقيقة 38، من كرة مرتدة من مجهود يحسب له ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرته نحو القائم البعيد، حيث انتهى الشوط الاول بتقدم وولفرهامبتون بهدف نظيف.

في الشوط الثاني كاد أن يضي خيمينيز هدفاً ثانياً، لكن كرته أمسك بها حارس ليفربول مينيوليه، وأخيراً استطاع ليفربول تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51 عن طريق أوريجي بعد تسديد يسارية قوية لتدخل من بين أقدام المدافع ديندونكر وتضل طريقها نحو الشباك.

ولم تدم فرحة لاعبي ليفربول طويلاً، حيث تقدم وولفرهامبتون بالنتيجة من جديد بعد تسجيل روبن نيفيز الهدف الثاني بتسديدة قوية على يسار مرمى ليفربول في الدقيقة 55، وحاول ليفربول في العودة بالنتيجة دون جدوى، حيث أشرك المدرب الألماني يورجن كلوب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، في اللقاء بدلا من جونز وستوريدج، لكن دون تغيير يذكر حيث استمرت أفضلية وولفرهامبتون، حتى جاءت صافرة حكم منهياً المباراة بفوز ولفرهامبتون على ليفربول بهدفين مقابل هدف ويتأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس إنجلترا.