التخطي إلى المحتوى

كشف النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الأحد السر وراء احتفاله بطريقة جديدة، عقب نجاحه في تسجيل الهدف الثاني لمصلحة فريقه أمام ضيفه فريق تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

وأكد محمد صلاح من خلال تصريحات عقب نهاية المباراة مباشرة لشبكة قنوات “سكاي سبورت”، أنه يُمارس رياضة اليوجا، مما جعله يحتفل بالهدف بهذه الطريقة.

أشار فخر العرب أيضاً إلى أنه كان محظوظاً بدخول الكرة شباك تشيلسي بهذه الطريقة الرائعة، نظراً لكونه لم يُفكر في أي شيء قبل التسديد، بل شعر فقط بأنه يجب عليه التسديد بقوة.

وعن عودته من جديد لصدارة الهدافين بالدوري رفقة النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أكد الفرعون المصري أنه سعيد للغاية بهذه العودة في ظل الرقابة الدفاعية التي باتت مفروضة عليه في كل مباراة.

شدد صلاح أيضاً على أن أهم شيء في الفترة المتبقية من الموسم، هو أن يُواصل ليفربول بأكمله تسجيل الأهداف، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه مستعد للتنازل عن لقب هداف الدوري مقابل فوز فريقه بلقب البريميرليج.

وجاءت هذه التصريحات من أبو مكة بعدما ساهم في فوز فريقه على حساب فريق البلوز، لينفرد فريق الريدز بشكل مؤقت بصدارة الترتيب.

التعليقات