مدرب برشلونة يكشف السبب الرئيسي وراء عدم إشراك ميسي منذ بداية الكلاسيكو
إرنستو فالفيردي

كشف الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسباني في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 6 فبراير 2019 عن السبب الرئيسي، وذلك وراء عدم قيامه بإشراك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ بداية مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي فريق ريال مدريد.

فمن خلال تصريحات صحفية له عقب نهاية مباراة الكلاسيكو مباشرة وتحديداً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أكد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كان في حالة جيدة تماماً قبل بداية مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي فريق ريال مدريد.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة إلى أنه رأى أن إراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في بداية مباراة الكلاسيكو سوف تكون أفضل بكثير من المخاطرة به منذ بداية المباراة، وذلك حتى لا يتعرض إلى إصابة جديدة قد تجعله يغيب عن فترة طويلة عن الملاعب.

كما شدد أيضاً الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في تصريحاته على أنه كان يعلم جيداً أن إشراك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو سوف يكون قراراً مثالياً للغاية، وخاصة وأن إشراكه سوف يُربك فريق ريال مدريد بدون أدنى شك بعد المجهود المبذول في الشوط الأول.

وفي ختام تصريحاته أكد الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة أنه لا يعلم موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من المشاركة في المباراة القادمة الصعبة أمام فريق أتلتيك بيلباو، متمنياً في الوقت ذاته أن يكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جاهزاً من أجل المشاركة بصفة أساسية انطلاقة من هذه المباراة.