مدرب برشلونة يكشف عن حظوظ فريقه بخصوص التتويج بالثلاثية الموسم الحالي
إرنستو فالفيردي

كشف الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسباني اليوم الجمعة عن حظوظ فريقه الكتالوني، وذلك بخصوص إمكانية التتويج بالثلاثية في الموسم الحالي في ظل حالة الانهيار التي يعيشها الغريم التقليدي فريق ريال مدريد في الأسبوع الماضي.

فمن خلال تصريحات له اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة القادمة لفريق برشلونة أمام ضيفه فريق رايو فاليكانو في بطولة الدوري الإسباني، أكد الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة أن فريقه لا يزال لم يضمن التتويج بأي لقب على الإطلاق في الموسم الحالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة إلى أن فريقه يجب عليه أن يتوخى الحذر جيداً في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي، وخاصة بعد السيناريو المثير للغاية الذي حصل مع الغريم التقليدي فريق ريال مدريد في ظرف أسبوع واحد فقط لا غير من خلال خسارته جميع الألقاب في الموسم الحالي.

كما شدد أيضاً الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في تصريحاته على أن مهمة فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي سوف تكون في غاية الصعوبة، وخاصة وأن فريق أولمبيك ليون الفرنسي منافسه في الدور ثمن النهائي ليس لديه ما يخسره على الإطلاق في مباراة الإياب في الأسبوع الحالي.

وفي ختام تصريحاته أكد الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة أن بطولة الدوري الإسباني لا تزال لم تُحسم بعد مثلما تعتقد جماهير نادي برشلونة، وخاصة في ظل فارق النقاط الصغير مع فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.