مدرب ريال مدريد يكشف السبب الرئيسي وراء الخسارة من جيرونا
سانتياغو سولاري

كشف الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق 17 فبراير 2019 عن السبب الرئيسي، وذلك وراء الخسارة المفاجئة للغاية التي تعرض لها فريقه في ظهر اليوم على يد ضيفه فريق جيرونا في بطولة الدوري الإسباني.

فمن خلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة مباشرة لمختلف وسائل الإعلام الإسبانية، أكد الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد أن السبب الرئيسي وراء خسارة فريقه في مباراة اليوم أمام فريق جيرونا، هو الإجهاد بسبب ضغط المباريات الهائل الذي يُعاني منه الفريق الملكي في الآونة الأخيرة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد إلى أن الفرصة كانت مثالية للغاية لفريقه من أجل حسم المباراة في الشوط الأول، إلا أن إضاعة الفرص الكثيرة أعطى فريق جيرونا الأفضلية في الشوط الثاني من المباراة.

كما شدد أيضاً الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد في تصريحاته على أن فرصة فريقه لا تزال قائمة بقوة من أجل التتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وهو الحال ذاته في جميع البطولات التي يُنافس عليها الفريق الملكي في الموسم الحالي.

وتأتي هذه التصريحات من طرف الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد تعقيباً على الخسارة المفاجئة التي تعرض لها فريقه اليوم الأحد، وذلك على يد ضيفه فريق جيرونا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.