مدرب ليفربول يُدافع عن محمد صلاح بعد اتهامه بِالتحايل على الحكام
يورغن كلوب

حرص الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء الموافق 30 يناير 2019 على الدفاع عن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق الريدز، وذلك بسبب العديد من الاتهامات التي تم توجيههُا إلى النجم المصري في الآونة الأخيرة بسبب التحايل على الحكام وحصوله على ركلات جزاء ليس لها أي أساس من الصحة إثر ذلك التحايل.

فمن خلال تصريحات له في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء قبل مواجهة فريقه مع ضيفه فريق ليستر سيتي، أكد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول أن كل ركلة جزاء تحصل عليها النجم المصري محمد صلاح في المباريات الماضية كانت صحيحة للغاية بعكس ما يُقال من مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول إلى أن النجم المصري محمد صلاح لا يحتاج إلى أن تسيل منه الدماء لكي يتحصل على ركلات جزاء في المباريات التي يخوضها مع فريق الريدز، وخاصة في ظل التدخلات العنيفة عليه داخل منطقة جزاء الخصوم.

كما  شدد أيضاً الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول في تصريحاته على أنه لن يتحدث تماماً مع النجم المصري محمد صلاح أو أي لاعب آخر من فريقه ليفربول حول كيفية السقوط داخل منطقة جزاء الخصوم، وخاصة وأن كل لاعب يعرف جيداً أنه لا يجب عليه السقوط في منطقة جزاء الخصوم بسهولة.

وفي ختام تصريحاته أكد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول أن تحايل أي لاعب على الحكم من أجل الحصول على ركلة جزاء لا يعني ذلك أن اللاعب شخص سئ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن النجم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي حاول بدوره التحايل على الحكم في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره فريق ولفرهامبتون.

وتأتي هذه التصريحات من طرف الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول في إطار دفاعه عن النجم المصري محمد صلاح، وذلك بسبب كثرة الاتهامات التي تم توجيههُا له في الفترة الماضية سواء من طرف مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية أو حتى من طرف الجماهير الإنجليزية بشكل عام.