مدرب ليفربول يُواصل دفاعه بقوة عن النجم محمد صلاح ضد الانتقادات
يورغن كلوب - محمد صلاح

واصل الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي دفاعه بشكل قوي للغاية عن النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، وذلك رداً على الانتقادات المستمرة التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح طوال الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه التهديفي مع فريق الريدز.

فمن خلال تصريحات له اليوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2019 في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وساوُثهامبتون، أكد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول أن النجم المصري محمد صلاح لا يهتم على الإطلاق بحديث الناس عن عدد المباريات الماضية التي عجز فيها عن تسجيل الأهداف في شباك المنافسين.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول إلى أن النجم المصري محمد صلاح يعمل بشكل جاد خلال التدريبات كل يوم، مما جعله يُساهم في فوز فريق ليفربول في العديد من المباريات في الموسم الحالي.

كما شدد أيضاً الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول في تصريحاته على أن الحظ سوف يعود لكي يبتسم من جديد للنجم المصري محمد صلاح بخصوص مسألة تسجيل الأهداف في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي.

وفي ختام تصريحاته أكد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول أن هدف الفوز الذي أحرزه فريقه في الوقت القاتل في المباراة الماضية أمام فريق توتنهام هوتسبير يستحق في وجهة نظره أن يتم احتسابه للنجم المصري محمد صلاح، وخاصة وأنه قد تدرب كثيراً على هذه النوعية من الكرات الثابتة.