مدرب مانشستر سيتي يُبدي رغبته في التعاقد مع نجم أياكس الصيف المقبل
بيب جوارديولا

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة الموافق 8 مارس 2019 أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد أبدى رغبته جدياً في التعاقد مع أحد نجوم نادي أياكس أمستردام الهولندي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد تألقه بشكل ملفت للغاية مع ناديه في الموسم الحالي.

حيث أشارت التقارير إلى أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع النجم الصربي المخضرم دوسان تاديتش جناح نادي أياكس أمستردام، وذلك في الميركاتو الصيفي القادم من أجل تدعيم صفوف فريق مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

كما أضافت التقارير أيضاً أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي مقتنع بشدة بإمكانيات النجم الصربي دوسان تاديتش سواء من الناحية الفنية أو حتى من الناحية البدنية، وذلك على الرغم من أن النجم الصربي دوسان تاديتش قد وصل عمره إلى 30 عاماً.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي مانشستر سيتي سوف تحسم هذه الصفقة بسهولة بالغة، وذلك من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الصربي دوسان تاديتش مع ناديه الحالي أياكس أمستردام، والذي تصل قيمته إلى مبلغ 26 مليون جنيه إسترليني مع العلم بأن عقد النجم الصربي دوسان تاديتش يمتد مع نادي أياكس أمستردام حتى صيف عام 2022.

ولا شك أن النجم الصربي دوسان تاديتش سوف يكون إضافة كبيرة للغاية لنادي مانشستر سيتي في السنوات القليلة القادمة، وخاصة في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب من خلال تواجده في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي ساوثهامبتون منذ عام 2014 وحتى العام الماضي 2018.