مدرب نابولي السابق يقترب رسمياً من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز
ماوريزيو ساري

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثالث والعشرين من شهر مايو الحالي أن الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق نابولي الإيطالي سابقاً، بات على مشارف تولي رسمياً تدريب أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انطلاقة الموسم القادم.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري قد اقترب بنسبة كبيرة للغاية من تولي تدريب فريق تشيلسي في الفترة القليلة القادمة، وذلك من أجل تعويض الرحيل المرتقب للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عن صفوف النادي اللندني في الساعات القليلة القادمة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري سوف يعقد غداً الخميس جلسة خاصة مع الروسي رومان أبراموفيتش رئيس نادي تشيلسي في إحدى الفنادق الفاخرة بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب الإيطالي حول كافة تفاصيل العقد الذي سوف يربط بين الطرفين في الفترة القادمة.

وتأتي هذه الخطوة من طرف نادي تشيلسي بعدما قام نادي نابولي بالإعلان بشكل رسمي عن انفصاله بالتراضي عن المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين من أجل تجديد العقد بينهما، علماً بأن نادي نابولي لم يتأخر كثيراً في عملية الإعلان عن المدرب البديل الذي سوف يخلف المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري وهو الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

وعلى الرغم من أن فريق تشيلسي قد أنهى الموسم المنقضي بطريقة جيدة، وذلك من خلال الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب غريمه التقليدي فريق مانشستر يونايتد، إلا أن الجميع داخل جدران قلعة ستامفورد بريدج كان يعلم جيداً أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي سوف يرحل عن صفوف النادي الأهلي عقب نهاية الموسم مباشرة.

ومنذ مطلع الموسم المنقضي وحتى نهايته لم يعرف نادي تشيلسي طعم الاستقرار على الإطلاق، وذلك بسبب توتر العلاقة بصورة غير طبيعية بين كلاً من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي وبين إدارة نادي تشيلسي بأكملها، علماً بأن ذلك حدث بسبب عدم قيام إدارة نادي تشيلسي بالتعاقد مع الصفقات التي طلبها المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في الصيف الماضي.