مصادر إنجليزية تؤكد اقتراب نجم برشلونة من العودة للدوري الإنجليزي
فيليبي كوتينيو

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق 13 يناير 2019 عن اقتراب النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو صانع ألعاب نادي برشلونة الإسباني من العودة من جديد إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز سواء خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية أو حتى في الميركاتو الصيفي المقبل أي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لم يشعر بطعم الراحة على الإطلاق منذ اللحظة التي تعاقد فيها مع نادي برشلونة في مطلع العام الماضي 2018، وخاصة في ظل توتر العلاقة بينه وبين الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة بشكل واضح للغاية.

كما أضافت التقارير أيضاً أن النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو بات يأمل في العودة من جديد إلى مستواه الطبيعي الذي كان عليه فيما مضى رفقة ناديه السابق ليفربول الإنجليزي، حيث انخفض مستوى النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو بشكل واضح للغاية للجميع مما جعله بالتالي حبيساً لمقاعد البدلاء في نادي برشلونة منذ مطلع الموسم الحالي تقريباً.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو قد يُفاجئ الجميع في مسألة عودته من جديد إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك نظراً لأن عودته قد تكون من بوابة الغريم التقليدي لنادي ليفربول في كرة القدم الإنجليزية وهو نادي مانشستر يونايتد.

وتأتي هذه الخطوة المفاجئة من النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو في ظل حالة الغضب التي أظهرها كل عشاق نادي ليفربول تجاهه حينما تعاقد مع نادي برشلونة، علماً بأن العديد من جماهير نادي ليفربول قاموا بحرق قميص النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو رداً منهم على إتمام الصفقة بنجاح.

ولا شك أن العودة من جديد إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن هذه المرة من بوابة نادي مانشستر يونايتد، سوف تجعل النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو بمثابة العدو الأول لجماهير نادي ليفربول في السنوات القادمة أو حتى طيلة مسيرته الرياضية.

ومن جانبه يأمل النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو في حسم مصيره مع ناديه الحالي برشلونة في أسرع وقت ممكن، وخاصة وأن إدارة نادي مانشستر يونايتد مستعدة للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي.