مصادر صحفية إسبانية تكشف عن مفاجأة بخصوص مستقبل سواريز مع برشلونة
لويس سواريز

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019 عن مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، وذلك بخصوص مستقبل النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة أي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت المصادر إلى أن بقاء النجم الأوروغوياني لويس سواريز مع نادي برشلونة في السنوات القادمة لا يُعتبر أمراً وارداً على الإطلاق، وخاصة في ظل العروض المغرية للغاية التي وصلت لِلنجم الأوروغوياني لويس سواريز في الآونة الأخيرة.

كما أضافت المصادر أيضاً أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز يعلم جيداً أن مثل تلك العروض المغرية لا يُمكن رفضها بأي حال من الأحوال في الوقت الراهن، وذلك نظراً إلى تقدم النجم الأوروغوياني لويس سواريز في العمر، حيث يبلغ النجم الأوروغوياني لويس سواريز حالياً 32 عاماً أي أنه بات على مشارف اعتزال كرة القدم بشكل نهائي بعد سنوات قليلة.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن أبرز الأندية المهتمة حالياً بضم النجم الأوروغوياني لويس سواريز، هو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي يُحاول بدوره أن يُغري النجم الأوروغوياني سواء من الناحية المادية أو حتى من ناحية مدة العقد بينهما التي قد تمتد ل3 سنوات كاملة.

أما المنافس الأكبر لنادي مانشستر يونايتد على هذه الصفقة، سوف يكون أحد أندية الدوري الصيني بدون أدنى شك، وخاصة في ظل الأموال الطائلة التي تقوم الأندية الصينية بدفعها لنجوم كرة القدم من أجل التعاقد معهم في السنوات الماضية سعياً لتطوير كرة القدم الصينية.