مصادر صحفية تؤكد عودة المدرب الفرنسي زيدان إلى ريال مدريد الصيف المقبل
زين الدين زيدان

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الخميس الموافق 7 مارس 2019 عن اقتراب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من العودة من جديد إلى صفوف نادي ريال مدريد، وذلك من أجل تولي تدريب الفريق الملكي بعد الموسم الكارثي الذي عاشه بطل أوروبا في الموسم الحالي بعد المواسم الثلاثة الماضية التي سيطر فيها على القارة الأوروبية.

حيث أشارت المصادر إلى أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز قد تواصلت بشكل رسمي مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الساعات الماضية، وذلك من أجل محاولة إقناعه بضرورة العودة من جديد لتدريب فريق ريال مدريد سعياً لإنقاذه بعد الموسم الحالي الكارثي الذي مر على الفريق.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي ريال مدريد قد تعهدت للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بمنحه كافة الصلاحيات، وخاصة تلك التي تتعلق بِتعاقدات النادي الملكي في سوق الإنتقالات سواء الصيفية أو حتى الشتوية.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد وافق بدوره على العودة من جديد لتدريب فريق ريال مدريد، ولكن بشرط واحد فقط لا غير وهو أن يبدأ مهامه مع الفريق الملكي انطلاقاً من مطلع الموسم المقبل وليس في الموسم الحالي الذي لا يزال لم ينتهي بعد.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد رحل عن صفوف نادي ريال مدريد في الصيف الماضي أي قبل انطلاقة الموسم الحالي مباشرة، وذلك اعتراضاً منه على عدم قيام إدارة النادي الملكي بإبرام الصفقات التي طلبها في الميركاتو الصيفي الماضي، علماً بأن أبرز إنجازات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع نادي ريال مدريد كمدرباً كانت التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في 3 مواسم متتالية.