موعد مباراة الأهلي والمصري الاحد 20/5/2018 في الدوري المصري
الأهلي والمصري البورسعيدي

تشهد أرضية ملعب برج العرب مباراة مرتقبة للغاية في مساء يوم الأحد الموافق لليوم العشرين من شهر مايو الحالي، وذلك حينما يحل فريق المصري البورسعيدي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الأهلي بطل الدوري المصري في الموسم الحالي، ضمن مباراة مؤجلة في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى الرغم من أن المباراة تُعتبر غير هامة على الإطلاق بالنسبة إلى كلاً من الفريقين من الناحية الحسابية، إلا أن كلاهما سوف يبحث عن تحقيق الانتصار دون سواه من أجل إنهاء الموسم الحالي بأفضل صورة ممكنة، وخاصة فريق الأهلي الذي يمر بوضعية غير طبيعية على الإطلاق في الآونة الأخيرة على مستوى جميع المسابقات.

حيث لم يعرف فريق الأهلي طعم الانتصار على الإطلاق في آخر 4 مباريات خاضها في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وذلك من خلال تعرضه إلى الخسارة في 3 مباريات إضافة إلى سقوطه في فخ التعادل في مباراة واحدة، مما أدى بالتالي إلى استقالة مديره الفني الكابتن حسام البدري من منصبه.

وهو الأمر الذي نشر بدوره حالة من الذعر نوعاً ما بين جماهير القلعة الحمراء، وخاصة في ظل عدم تمكن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب حتى هذه في إيجاد البديل المناسب الذي يمتلك الخبرات العالية لقيادة فريق الأهلي في التحديات الصعبة القادمة.

أما على الجانب المقابل تبدو الأمور مثالية تماماً بعكس حالة المارد الأحمر، حيث يمر فريق المصري البورسعيدي بوضع طيب للغاية سواء على الصعيد المحلي أو خاصة على الصعيد الأفريقي وتحديداً في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي، ولعل أبرز دليل على ذلك أن فريق المصري البورسعيدي يتصدر مجموعته الإفريقية بعد مرور أول جولتين من عمر المسابقة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الأهلي مع ضيفه فريق المصري البورسعيدي عبر قنوات أون سبورت ودي إم سي سبورت وأيضاً النيل للرياضة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 23:00 مكة المكرمة.