موعد مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي الثلاثاء 4/12/2018 والقنوات الناقلة
فريق الإسماعيلي

يواجه فريق الإسماعيلي المصري ضيفه فريق لي نجوزي البوروندي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 ديسمبر 2018 على أرضية ملعب الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية على الأراضي المصرية، وذلك في إطار إياب الدور التمهيدي الأول المؤهل إلى فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 م.

ولم يعرف فريق الإسماعيلي طعم الانتصار على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها فريق الدراويش، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الإسماعيلي إلى الخسارة في أربع مباريات، كما سقط فريق الإسماعيلي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

وينتظر فريق الإسماعيلي أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق لي نجوزي، حيث يواجه فريق الإسماعيلي في المباراة الأولى مضيفه فريق الرجاء البيضاوي المغربي في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق الإسماعيلي مضيفه فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق الإسماعيلي ضيفه فريق الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق الإسماعيلي وبين مضيفه فريق الداخلية في البطولة ذاتها.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق الإسماعيلي في هذه المباراة على النحو التالي: عصام الحضري / محمود متولي / باهر المحمدي / ريتشارد بافور / عماد حمدي / حسني عبد ربه / محمد صادق / كريم بامبو / كريستوفر ميِندوجا / شكري نجيب / محمد رمضان.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق لي نجوزي طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 6 مباريات، وفي مقابل ذلك نجح فريق لي نجوزي في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، كما سقط فريق لي نجوزي في فخ التعادل في مباراتين.

ويحتل فريق الإسماعيلي في الوقت الحالي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 13 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق لي نجوزي في الوقت الحالي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري البوروندي مع امتلاكه في رصيده 16 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الإسماعيلي مع ضيفه فريق لي نجوزي عبر قناة ON Sport HD1 وأيضاً قناة Nile Sport، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.