موعد مباراة السد واستقلال طهران الاثنين 17/9/2018 والقنوات الناقلة
فريق السد

يواجه فريق السد القطري ضيفه فريق استقلال طهران الإيراني في مساء يوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار إياب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 م.

ولم يعرف فريق السد طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها الفريق القطري، وفي مقابل ذلك نجح فريق السد في تحقيق الانتصار في أربع مباريات، كما سقط فريق السد في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

وينتظر فريق السد أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة في بطولة دوري نجوم قطر بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق استقلال طهران، حيث يواجه فريق السد في المباراة الأولى مضيفه فريق الخور.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق السد ضيفه فريق الريان، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق السد مضيفه فريق قطر، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق السد وبين ضيفه فريق السيلية.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق استقلال طهران طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق الإيراني، وفي مقابل ذلك تعرض فريق استقلال طهران إلى الخسارة في مباراتين، كما سقط فريق استقلال طهران في فخ التعادل في مباراتين أيضاً.

ويحتل فريق السد في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نجوم قطر مع امتلاكه في رصيده 10 نقاط، وفي مقابل ذلك يحتل فريق استقلال طهران في الوقت الحالي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيراني مع امتلاكه في رصيده 6 نقاط.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق السد مع ضيفه فريق استقلال طهران عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.