موعد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم  والقنوات الناقلة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018
نهائي ليفربول وريال مدريد بالابطال

يلتقي ريال مدريد الإسباني منافسه ليفربول الإنجليزي في قمة القمم الكروية الأوروبية في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي ستقام يوم السبت 26 مايو على ملعب الأولمبي” في العاصمة الأوكرانية كييف، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق لقب دوري الأبطال 2018.

وحقق ريال مدريد لقبه الـ 12 من النسخة الماضية، ويبحث عن اللقب الـ 13 وللمرة الثالثة على التوالي فهو صاحب الرقم القياسي في تاريخ هذه البطولة، بينما حقق ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات كان آخرها في عام 2007.

وكان آخر مرة تأهل فيها ليفربول هو نهائي دوري الأبطال في 2007 وخسر على يد ميلان الإيطالي بهدفين دون رد، ويصل الريدز إلى المباراة النهائية بعد غياب 11 عاماً، ونجح ليفربول الوصول إلى نهائي التشامبيونزليج بعد تخطيه عقبة روما الإيطالي بنتيجة 7-6 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ضمن دور نصف النهائي.

ووصل الفريق الملكي لنهائي الأبطال بعد إقصائه لفريق بايرن ميونخ الألماني من نصف النهائي بعد الفوز عليه في أليانز أرينا بنتيجة هدفين مقابل هدف، قبل أن تنتهي مباراة العودة بالتعادل بهدفين لمثلهما.

على صعيد موعد مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم حيث ينطلق نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت على في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وتذاع مباراة ليفربول وريال مدريد على قناة بي ان سبورت الأولى.