موعد مباراة مصر وتونس الجمعة 16/11/2018 والقنوات الناقلة
منتخب مصر

يواجه منتخب مصر ضيفه منتخب تونس في مساء يوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر 2018 على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية، وذلك في إطار الجولة الخامسة ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م بالكاميرون.

ولم يعرف منتخب مصر طعم الانتصار سوى في 3 مباريات فقط من أصل آخر 7 مباريات دولية خاضها أحفاد الفراعنة، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب مصر إلى الخسارة في أربع مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ولم يبقِ أمام منتخب مصر سوى مباراة واحدة دولية فقط لا غير في العام الحالي 2018، حيث يواجه منتخب مصر في هذه المباراة مضيفه منتخب النيجر في يوم الجمعة الموافق 22 مارس 2019 في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب مصر في هذه المباراة على النحو التالي: محمد الشناوي / أحمد المحمدي / علي جبر / أحمد حجازي / أيمن أشرف / علي غزال / محمد النني / محمد صلاح / محمود حسن تريزيجيه / عمرو وردة / مروان محسن.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف منتخب تونس طعم الخسارة سوى في 3 مباريات من أصل آخر 7 مباريات دولية خاضها نسور قرطاج، وفي مقابل ذلك نجح منتخب تونس في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ولم يبقِ أمام منتخب تونس سوى مباراتين فقط لا غير في العام الحالي 2018، حيث يواجه منتخب تونس في المباراة الأولى نظيره منتخب المغرب في مباراة دولية ودية، أما المباراة الثانية سوف تجمع بين منتخب تونس وبين ضيفه منتخب سوازيلاند في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب مصر مع ضيفه منتخب تونس عبر قناة Bein Sports HD8 المشفرة بصوت كلاً من المعلق أحمد الطيب وأيضاً المعلق رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.