موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا السبت 29/12/2018 والقنوات الناقلة
فريق يوفنتوس

يواجه فريق يوفنتوس ضيفه فريق سامبدوريا في يوم السبت الموافق 29 ديسمبر 2018 على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو على الأراضي الإيطالية، وذلك في إطار الجولة التاسعة عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق يوفنتوس طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق السيدة العجوز، وفي مقابل ذلك نجح فريق يوفنتوس في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، كما سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

وينتظر فريق يوفنتوس أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق سامبدوريا، حيث يواجه فريق يوفنتوس في المباراة الأولى مضيفه فريق بولونيا في بطولة كأس إيطاليا.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق يوفنتوس ضيفه فريق ميلان في بطولة كأس السوبر الإيطالي، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق يوفنتوس ضيفه فريق كييفو فيرونا في بطولة الدوري الإيطالي، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق يوفنتوس وبين مضيفه فريق لاتسيو في بطولة الدوري الإيطالي أيضاً.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق يوفنتوس في هذه المباراة على النحو التالي: فويتشيك تشيزني / جواو كانسيلو / ليوناردو بونوتشي / جوُُرجيو كيليني / أليكس ساندرو / سامي خضيرة / ميراليم بيانيتش / إيمري تشان / باولو ديبالا / كريستيانو رونالدو / ماريو ماندزوكيتش.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق سامبدوريا طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك نجح فريق سامبدوريا في تحقيق الانتصار في أربع مباريات، كما سقط فريق سامبدوريا في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ويحتل فريق يوفنتوس في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع امتلاكه في رصيده 50 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق سامبدوريا في الوقت الحالي المركز الخامس في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 29 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة يوفنتوس مع ضيفه فريق سامبدوريا عبر قناة Bein Sports HD4 المشفرة بصوت المعلق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة 13:30 ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 14:30 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.