ميسي ورونالدو..الصراع يشتعل بين كبار أوروبا من أجل لقب دوري أبطال أوروبا
ليونيل ميسي - كريستيانو رونالدو

بات الصراع شرساً للغاية بين كلاً من الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني وبين الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعدما نجح كلاً منهما في إيصال ناديه بنجاح إلى مرحلة الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

وعلى الرغم من وصول أربعة أندية إنجليزية إلى محطة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، إلا أن كل العيون سوف تكون مسلطة بشكل خاص على كلاً من نادي برشلونة إضافة إلى نادي يوفنتوس، وخاصة في ظل كونهما المرشحان الأبرز من أجل التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم الحالي.

ومن المؤكد أن الأمور لن تكون سهلة على الإطلاق لجميع الأندية التي وصلت إلى محطة الدور ربع النهائي، إلا أن الجميع يعلم جيداً مدى أهمية الدور الذي سوف يلعبه كلاً من الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إضافة إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويبقى الأمل الأكبر لعشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان، هو أن لا يلتقي كلاً من نادي برشلونة مع نادي يوفنتوس إلا في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وخاصة وأنه سوف يكون نهائي مثالي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولكن بشرط عبور البحار الإنجليزية أولاً التي باتت تحلم هي الأخرى بعودة الكأس الغالية إلى أراضيها بعد غياب طويل منذ عام 2012.