ميلان يقطع خطوة أخرى في طريق عودته إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل
فرحة لاعبي ميلان أمام أتالانتا

قطع فريق ميلان الإيطالي خطوة أخرى في غاية الأهمية في مساء اليوم السبت الموافق 16 فبراير 2019، وذلك في سبيل عودته من جديد من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا انطلاقاً من الموسم المقبل بعد أن غاب عن البطولة الأعرق أوروبياً في السنوات الماضية.

ويأتي ذلك بعد الفوز الثمين للغاية الذي عاد به فريق ميلان من خارج أرضه على حساب مضيفه فريق أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك على الرغم من أنه كان متأخراً في النتيجة في بداية الأمر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب أتليتي أدزوريِ ديِطاليا بمدينة بيرغامو على الأراضي الإيطالية.

وبناءً على ذلك الانتصار المهم للغاية عزز فريق ميلان موقعه في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن فريق الروسونيري قد زاد الضغط أيضاً على جاره فريق إنتر صاحب المركز الثالث قبل أن يخوض الأخير مباراته في الجولة ذاتها أمام ضيفه فريق سامبدوريا.

ويأمل عشاق نادي ميلان في عودة فريقهُم من جديد إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بداية من الموسم المقبل، علماً بأن فريق ميلان لم يتمكن من التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا منذ عام 2007، وذلك حينما فاز بلقبه السابع في تاريخ البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية على حساب نظيره فريق ليفربول الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد.