نجم بايرن ميونخ يكشف عن حظوظ فريقه في الدوري الألماني بعد تعثر بوروسيا دورتموند
خاميس رودريغيز

كشف النجم الكولومبي خاميس رودريغيز صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ الألماني عن حظوظ فريقه، وذلك بخصوص إمكانية التتويج بلقب الدوري الألماني في الموسم الحالي، وخاصة بعدما تعثر غريمه التقليدي وصاحب الصدارة حالياً فريق بوروسيا دورتموند في الجولة الماضية من عمر البطولة.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الأحد لإحدى الصحف الألمانية، أكد النجم الكولومبي خاميس رودريغيز أن حظوظ فريقه بايرن ميونخ في الحفاظ على لقبه كبطلاً لبطولة الدوري الألماني للموسم السابع على التوالي كبيرة للغاية في الموسم الحالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الكولومبي خاميس رودريغيز إلى أن حظوظ فريقه بايرن ميونخ قد تعززت بشكل كبير بعد سقوط صاحب الصدارة فريق بوروسيا دورتموند في فخ التعادل في الجولة الماضية من عمر البطولة أمام ضيفه فريق هوفنهايم.

كما شدد أيضاً النجم الكولومبي خاميس رودريغيز في تصريحاته على أن فريقه بايرن ميونخ يجب عليه الحفاظ على نفس مستواه الحالي، وخاصة وأن ذلك سوف يضع ضغوطات هائلة للغاية على فريق بوروسيا دورتموند في الجولات المتبقية من عمر الموسم الحالي.

وفي ختام تصريحاته أكد النجم الكولومبي خاميس رودريغيز أن الجميع يجب عليه أن يتذكر جيداً أن مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي فريق بوروسيا دورتموند في الدور الثاني من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي، سوف تُقام على أرضية ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، وهو الأمر الذي يمنح فريق بايرن ميونخ أفضلية كبيرة للغاية من أجل التتويج بلقب الدوري الألماني.