نجم تشيلسي يكشف عن مدى أهمية تعاقد ناديه مع النجم جونزالو هيغواين
جونزالو هيغواين

كشف النجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي في مساء يوم أمس الجمعة الموافق 25 يناير 2019 عن مدى أهمية تعاقد ناديه مع النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وخاصة في ظل رغبة النادي اللندني في المنافسة بكل قوة على جميع الجبهات في الموسم الحالي.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس الجمعة لمختلف الصحف الإنجليزية، أكد النجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو أن خطوة تعاقد ناديه تشيلسي مع النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين في الميركاتو الشتوي الحالي كانت مثالية للغاية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو إلى أن النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين يُعتبر واحداً من أفضل المهاجمين على مستوى العالم بأكمله، وهو الأمر الذي سوف يُضيف إلى فريق تشيلسي قوة هجومية كبيرة للغاية في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي.

كما شدد أيضاً النجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو في تصريحاته على أن جميع اللاعبين داخل صفوف نادي تشيلسي سوف يعملون على التعاون مع النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين في الأيام القادمة، وذلك حتى يتمكن من الانسجام بشكل سريع مع الفريق اللندني وخاصة وأن هذه التجربة تُعتبر الأولى له في كرة القدم الإنجليزية في مسيرته الرياضية.

وفي ختام تصريحاته أكد النجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو أن اختيار المهاجم الصريح لفريق تشيلسي في كل مباراة ليس من صلاحياته، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن اختيار التشكيلة الأساسية لفريق تشيلسي في أيِ مباراة يعود إلى شخص واحد فقط لا غير وهو الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو في ظل الأنباء التي تحدثت بقوة في الساعات الماضية عن مستقبل الأخير مع نادي تشيلسي، وخاصة وأن النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين سوف يكون أساسياً بدون أدنى شك تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري، علماً بأن فريق تشيلسي قد عانى بشكل واضح للغاية على الصعيد الهجومي طوال فترة الدور الأول من عمر الموسم الحالي على كافة المستويات.