نجم ريال مدريد يحسم الجدل بخصوص إمكانية رحيله إلى يوفنتوس الصيف المقبل
مارسيلو فييرا

حسم النجم البرازيلي مارسيلو فييرا الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الجمعة الموافق 8 مارس 2019 كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص إمكانية رحيله عن صفوف النادي الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة تجاه نادي يوفنتوس الإيطالي.

حيث قام النجم البرازيلي مارسيلو فييرا بنشر صورة له أثناء المران الجماعي للفريق الملكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وعلق عليها قائلاً: “هذا هو منزلي”، نافياً بذلك كل الشائعات التي ربطت اسمه في الآونة الأخيرة بنادي يوفنتوس.

وعانى النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو فييرا في الموسم الحالي من انخفاض واضح للغاية في مستواه من الناحية البدنية، وهو الأمر الذي جعله يجلس حبيساً على مقاعد البدلاء بشكل دائم في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي بشكل خاص.

وبناءً على ذلك توقعت مختلف وسائل الإعلام العالمية سواء الإسبانية أو خاصة الإيطالية، أن هذه هي نهاية مشوار النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو فييرا مع نادي ريال مدريد، وخاصة في ظل اهتمام نادي يوفنتوس بخدماته من أجل معاونة زميله السابق في النادي الملكي وهو الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل في الصيف الماضي لنادي يوفنتوس.

ولكن النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو فييرا قرر أن يحسم كل الجدل القائم في مختلف وسائل الإعلام العالمية، وذلك من خلال مواصلة العمل في التدريبات بشكل جاد للغاية على أن يكون جاهزاً بصورة كاملة من الناحية البدنية في مطلع الموسم المقبل.