نجم ريال مدريد يحسم الجدل بخصوص إمكانية رحيله إلى يوفنتوس الصيف المقبل
مارسيلو

حسم النجم البرازيلي مارسيلو فييرا الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني في مساء يوم أمس الإثنين الموافق 11 فبراير 2019 كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص إمكانية رحيله إلى صفوف نادي صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس الإثنين لإحدى الصحف الإسبانية، أكد النجم البرازيلي مارسيلو فييرا أنه ليس لديه أي علم على الإطلاق بالشائعات التي وردت في مختلف وسائل الإعلام العالمية طوال الفترة الماضية، والتي ربطت بينه وبين نادي يوفنتوس بشكل زائد عن الحد.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم البرازيلي مارسيلو فييرا إلى أن لديه عقداً سارياً مع ناديه الحالي ريال مدريد، مما ينفي بالتالي أي احتمالية لإمكانية رحيله إلى صفوف نادي يوفنتوس في الميركاتو الصيفي القادم، مؤكداً في الوقت ذاته أن نادي يوفنتوس يُعتبر من الأندية الرائعة للغاية على الصعيد العالمي.

كما شدد أيضاً النجم البرازيلي مارسيلو فييرا في تصريحاته على أنه سوف يُخبر الجميع من حوله وخاصة وسائل الإعلام العالمية، وذلك في حالة كانت هناك أي اتفاق أو حتى مفاوضات بينه وبين نادي يوفنتوس الإيطالي.

وجاءت هذه التصريحات من طرف النجم البرازيلي مارسيلو فييرا تعقيباً على الأنباء التي أكدت في الآونة الأخيرة أن نادي يوفنتوس يرغب بشدة في التعاقد مع النجم البرازيلي مارسيلو فييرا، وخاصة في ظل رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إعادة الشراكة بينهما من جديد في الجهة اليسرى لأرض الملعب مثلما كان الحال قبل رحيل الدون عن صفوف النادي الملكي.