نجم مانشستر سيتي يؤكد بشكل علني “هدفنا التتويج بالرباعية التاريخية”
سيرجيو أجويرو

كشف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مساء اليوم الأحد الموافق 17 فبراير 2019 عن أهداف فريقه في الموسم الحالي، وذلك قبل الصدام المرتقب بين فريق مانشستر سيتي وبين مضيفه فريق شالكه الألماني، في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء اليوم الأحد لإحدى الصحف الإنجليزية، أكد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أن الهدف الرئيسي لفريقه مانشستر سيتي في الموسم الحالي ليس هو المنافسة فقط على جميع الألقاب، وإنما هو التتويج بالرباعية التاريخية في نهاية المطاف في ظل المستويات المميزة التي يُقدمها الفريق.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى أن مرحلة حسم الألقاب قد بدأت منذ مطلع شهر فبراير الحالي، وهو الأمر الذي يُزيد كثيراً من طموحات جميع اللاعبين في صفوف فريق مانشستر سيتي.

كما شدد أيضاً النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في تصريحاته على أن فريقه مانشستر سيتي لديه القدرة على الفوز بجميع الألقاب الأربعة التي يُنافس عليها حتى هذه اللحظة من عمر الموسم، وخاصة في ظل امتلاك فريق مانشستر سيتي مدرب كبير مثل المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وفي ختام تصريحاته أكد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أنه سعيد للغاية بتواجده حالياً رفقة فريقه مانشستر سيتي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لا يُفكر بالرحيل عن جدران قلعة الاتحاد تحت أي ظرف من الظروف في السنوات القادمة.