التخطي إلى المحتوى

شهد اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الرابع عشر من شهر أغسطس الحالي قيام نادي ريال مدريد بعقد مؤتمر صحفي في العاصمة الإستونية تالين، وذلك من أجل الحديث عن المباراة القادمة التي سوف تجمع بين الفريق الملكي وبين نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن فعاليات بطولة كأس السوبر الأوروبي 2018 م.

وفي إطار المؤتمر الصحفي اليوم تحدث كلاً من القائد الإسباني سيرجيو راموس إضافة إلى الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو عن المباراة، والبداية مع النجم المخضرم سيرجيو راموس الذي أكد أنه يشعر بالفخر الشديد نظراً لكونه متواجداً في الوقت الحالي مع نادي ريال مدريد.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس على أن فريقه ريال مدريد سوف يكون أمام فرصة مثالية للغاية، وذلك من أجل بداية الموسم الجديد من خلال التتويج بلقب أوروبي كبير.

كما أشار أيضاً النجم الإسباني سيرجيو راموس في تصريحاته إلى أنه لا يعرف حتى هذه اللحظة السبب الرئيسي وراء رحيل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، وخاصة وأن الجميع داخل النادي الملكي كانوا بمثابة عائلة واحدة طوال السنوات الطويلة الماضية.

وفي ختام تصريحاته شدد النجم الإسباني سيرجيو راموس على أن نادي ريال مدريد أكبر من أي لاعب دائماً مهما كان اسمه أو حجمه، مؤكداً في الوقت ذاته أن الفريق الملكي لن يفتقد إلى الرغبة في الفوز والنجاح بسبب رحيل الدون كريستيانو رونالدو.

أما النجم البرازيلي مارسيلو، فقد أكد بدوره هو الآخر أنه يشعر بالفخر الشديد بسبب تواجده مع نادي ريال مدريد، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الفوز بلقب أوروبي كبير مثل لقب كأس السوبر الأوروبي، سوف يكون أمراً رائعاً للغاية في مطلع الموسم وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون على حساب فريق عنيد مثل فريق أتلتيكو مدريد.

وعن إمكانية رحيله عن صفوف نادي ريال مدريد، شدد النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو على أن كامل تركيزه منصب فقط في الوقت الحالي على مباراة كأس السوبر الأوروبي، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يتواجد في الوقت الحالي رفقة أكبر نادي كرة قدم في العالم بأكمله.

التعليقات