هاري كين يكشف عن طموحاته بعد تجديد عقده مع توتنهام هوتسبير
هاري كين

كشف النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم الجمعة الموافق لليوم الثامن من شهر يونيو الحالي عن طموحاته في المستقبل القريب، وذلك بعدما قام اليوم بتجديد عقده بشكل رسمي مع ناديه توتنهام هوتسبير.

فمن خلال تصريحات له اليوم الخميس للموقع الرسمي لنادي توتنهام هوتسبير، أكد النجم الإنجليزي هاري كين أنه يتطلع بشدة إلى السنوات القادمة التي سوف يبقى فيها لاعباً في صفوف نادي توتنهام هوتسبير، وخاصة في ظل اقتراب انتقال نادي توتنهام هوتسبير إلى ملعبه الجديد مع بداية الموسم القادم.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم الإنجليزي هاري كين على أن نادي توتنهام هوتسبير مطالب بضرورة الاستمرار في التقدم موسماً بعد آخر، وخاصة من ناحية المشاركة في كل موسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا عوضاً عن أي شئ آخر.

كما أشار أيضاً في تصريحاته إلى أنه بات متحمساً للغاية من أجل الفوز بالألقاب مع نادي توتنهام هوتسبير، وليس فقط الاكتفاء بشرف خوض المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى دوري أبطال أوروبا وأيضاً كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي ختام تصريحاته شدد النجم الإنجليزي هاري كين على أن عملية تجديد عقده مع نادي توتنهام هوتسبير، سوف تعود عليه بالنفع الكبير قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل، وخاصة وأن كامل تركيزه سوف يكون منصباً فقط لا غير على منتخب بلاده إنجلترا ومشاركته في المونديال، مؤكداً في الوقت ذاته أن منتخب إنجلترا يجب عليه أن يستمتع بأجواء بطولة كأس العالم قبل كل شئ لإبعاد الضغوطات عن اللاعبين.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم الإنجليزي هاري كين اليوم الخميس، وذلك بعدما أعلن نادي توتنهام هوتسبير بشكل رسمي اليوم عن تجديد عقد المهاجم الإنجليزي خوفاً عليه من مغريات عروض كبار الأندية الأوروبية، علماً بأن العقد الجديد سوف يضمن بقاء النجم الإنجليزي هاري كين ضمن صفوف نادي توتنهام هوتسبير حتى صيف عام 2024م، وبناءً على ذلك بات الباب الآن مغلقاً بشكل نهائي في وجه كل الأندية التي أعربت عن رغبتها في ضم اللاعب.