هل يتم إيقاف جاريث بيل بعد حركته المُسيئة لجماهير أتلتيكو مدريد ؟!
جاريث بيل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد الموافق 10 فبراير 2019 أن النجم الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني بات مهدداً بالإيقاف لمدة طويلة للغاية عن مباريات فريقه الملكي، وذلك بعد الحركة غير الأخلاقية التي قام بها تجاه جماهير نادي أتلتيكو مدريد في مباراة ديربي العاصمة مدريد في مساء يوم أمس السبت.

حيث أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن النجم الويلزي جاريث بيل مهدد بالإيقاف لمدة 10 مباريات كاملة على أقل تقدير، وذلك بسبب الحركة غير الأخلاقية التي قام بها تجاه جماهير نادي أتلتيكو مدريد، عقب تسجيلهُ لِلهدف الثالث لمصلحة الفريق الملكي في مباراة ديربي العاصمة في مساء يوم أمس السبت.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن عقوبة الإيقاف بحق النجم الويلزي جاريث بيل سوف يتم إصدارها في حالة واحدة فقط لا غير، وهي قيام الإتحاد الإسباني لكرة القدم بفتح تحقيق حول هذه الواقعة، إضافة إلى عقد جلسة استماع من أجل سماع أقوال النجم الويلزي جاريث بيل في الاتهام الموجه له.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن النجم الويلزي جاريث بيل لم يتحدث منذ نهاية المباراة على الإطلاق عن الحركة التي أشار بها أثناء احتفاله بتسجيل الهدف الثالث لمصلحة فريقه الملكي، وبالتالي قد لا يكون قصده الإساءة تماماً إلى جماهير نادي أتلتيكو مدريد، وخاصة وأنه لاعب محترف ويعرف جيداً نتيجة تصرف مشين مثل ذلك.

وكانت الحركة التي قام بها النجم الويلزي جاريث بيل عبارة عن وضع يده اليسرى على المرفق الأيمن، وهي الحركة التي اعتبرها كل عشاق نادي أتلتيكو مدريد غير أخلاقية، وخاصة وأن النجم الويلزي جاريث بيل كان ينظر مباشرة تجاه جماهير نادي أتلتيكو مدريد في مدرجات ملعب واندا ميتروبوليتانو.