وكيل أعمال جورجينيو يكشف عن مستقبل اللاعب مع نابولي
جورجينيو

كشف جواو سانتوس وكيل أعمال النجم البرازيلي جورجينيو لاعب نادي نابولي الإيطالي اليوم الأربعاء الموافق ليوم 21 فبراير 2018 عن مستقبل اللاعب مع نادي الجنوب الإيطالي، وذلك في ظل العديد من الأنباء التي صدرت من جانب العديد من وسائل الإعلام العالمية في الآونة الأخيرة حول احتمالية رحيله في الصيف المقبل عن قلعة سان باولو.

فمن خلال تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، أكد جواو سانتوس وكيل أعمال النجم البرازيلي جورجينيو أن اللاعب يرتبط بعقد طويل الأمد مع نادي نابولي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الوقت الحالي ليس مناسباً على الإطلاق من أجل الحديث حول هذه الأمور، وخاصة وأن فريق نابولي يُنافس بقوة في الموسم الحالي على لقب الدوري الإيطالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد جواو سانتوس على أن النجم البرازيلي جورجينيو من الممكن أن يرحل عن صفوف نادي نابولي في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن ذلك لن يحدث إلا في حالة واحدة فقط وهي نعاقد نادي نابولي مع اللاعب لوكاس تورييرا لاعب نادي سامبدوريا حالياً.

وبناءً على هذه التصريحات رمى جواو سانتوس وكيل أعمال النجم جورجينيو الكرة في ملعب إدارة نادي نابولي، فإما أن لا يتعاقد النادي مع أي لاعب جديد في مركز اللاعب جورجينيو وإما يفتح الباب من أجل التفاوض مع أي نادي آخر حتى يضمن اللاعب مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الذي يلعب له.

وكان هناك العديد من الأندية التي أبدت رغبتها في التعاقد مع النجم البرازيلي جورجينيو، وعلى رأسها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ومن أبرزها كلاً من نادي أرسنال إضافة إلى نادي مانشستر يونايتد، والذي يُعتبر أحد المهتمين للغاية بالظفر بخدمات النجم البرازيلي بناءً على رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.