يوفنتوس يُجدد فوزه على أتالانتا ويصل لنهائي كأس إيطاليا
مباراة يوفنتوس وأتالانتا

نجح فريق يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية في حجز مقعده في الدور النهائي من مسابقة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2017 / 2018، وذلك بعدما جدد فوزه على حساب منافسه فريق أتالانتا في مباراة الإياب بين الطرفين.

حيث كان فريق يوفنتوس قد فاز في مباراة الذهاب خارج أرضه على حساب مضيفه فريق أتالانتا بهدف وحيد مقابل لا شئ، وفي مباراة الإياب عاد فريق يوفنتوس لكي يُحقق الفوز من جديد وهذه المرة أيضاً بهدف وحيد مقابل لا شئ، والذي تمكن من تسجيله اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش في الدقيقة الخامسة والسبعين من ركلة جزاء.

وجاء ذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين في مساء اليوم الأربعاء الموافق ليوم 28 فبراير 2018 على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو، ليُصبح فريق يوفنتوس بذلك على بُعد خطوة واحدة فقط لا غير من الفوز بأول لقب له في الموسم الحالي، علماً بأن فريق يوفنتوس في الفوز بجميع الألقاب الممكنة في الموسم الحالي، ويأتي على رأسها كلاً من لقب الدوري الإيطالي إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

ويُدرك فريق يوفنتوس أن مهمته من أجل الفوز بلقب كأس إيطاليا في الموسم الحالي لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأنه سوف يواجه في الدور النهائي من عمر المسابقة إما فريق لاتسيو أو فريق ميلان، مما سيجعل بالتالي المهمة في غاية التعقيد على فريق السيدة العجوز.

وكانت مباراة الذهاب بين فريق لاتسيو وبين منافسه فريق ميلان قد انتهت على وقع التعادل السلبي بدون أهداف على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، على أن تُقام مباراة الإياب في مساء اليوم على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.