التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع مصر سبورت خدمة مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم والمقرر انطلاقها من ملعب السادار، في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا”، وسيحاول الفريق الملكي نسيان الهزيمة التي حلت به في ربع نهائي كأس الملك على يد ريال سوسيداد.

وأعلنت قنوات بي إن سبورت عن نقلها مباراة ريال مدريد وأوساسونا مباشر على الهواء عبر القناة رقم 3 بصوت المعلق المصري علي محمد علي، وتنطلق صافرة البداية بتمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد ضد أوساسونا | سيتم تحديث البث المباشر قبل المباراة بدقائق

خرج ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا عقب الخسارة التي تلقاها على يد فريق ريال سوسيداد في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة شهدت تقلب في أحداثها بشكل غير متوقع.

ويأمل الملكي في مصالحة جماهيره التي كانت تأمل في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا الذي يغيب عن خزائن النادي منذ عام 2014 عندما كان زيدان مساعدًا للمدرب كارلو أنشيلوتي أنذاك الوقت.

يتواجد ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 49 نقطة، بينما يأتي خلفه حامل اللقب نادي برشلونة في الوصافة برصيد 46 نقطة، فـيما يقبع أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

التعليقات