كرة أوروبية

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم فى دوري ابطال أوروبا

يستضيف ملعب بارك دي برانس مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من إياب دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

باريس سان جيرمان 1-0 لايبزيج

إنتهت مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بنتيجة هدف دون رد، وبهذه النتيجة يرفع الفريق الباريسي الى النقطة السادسة خلف المتصدر مانشستر يونايتد.

.يحتل ناي باريس سان جيرمان المركز الثالث لمجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يحتل نادي لايبزيج الالماني المركز الثاني للمجموعة برصيد 6 نقاط.

لقاء باريس سان جيرمان ضد لايبزيج، يعد لقاء مهم لكلا الفريقين والذي لايخضع لأي معيار فني محدد، ومن يكون جاهزا فنيا ونفسيا ومعنويا هو من سينتصر، لذلك سيكون لاعبين الفريقين مطالبين باللعب بهدوء وجديه والابتعاد عن الانفعال والتركيز فقط داخل الميدان.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين إنتهى بفوز البي أس جي على لايبزيج بنتيجة هدفين مقابل هدف في ذهاب دوري أبطال أوروبا.

مباراة الفريق الباريسي في مواجهة صاحب المركز الثاني فريق لايبزيج،  تعد بالكثير من المتعة الإثارة والندية بين الفريقين، وذلك من اجل المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة للدور القادم، في حال فوز باريس سان جيرمان قد يصعد للمركز الثاني متساوياً في النقاط مع نادي لايبزيج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى