التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم ، يقدم موقع مصر سبورت لزواره نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا  اليوم، الموافق 13 يناير 2020، والتي ستنطلق من بارك دي برانس، وذك ضمن فعاليات كأس السوبر الفرنسي.

ويمكنكم متابعينا مباراة  باريس سان جيرمان ضد مارسيليا على الهواء عبر شاشة قناة beIN Sports HD 6، كما سيكون البث متاحاً عبر موقعنا بنقل متعدد الجودات.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا  فى تمام الساعة :

23:00 مساءً بتوقيت السعودية.

22:00 مساءً بتوقيت مصر.

البي اس جي يدخل اللقاء بمعنويات عالية ومرتفعة وأملاً أن يحصد فوز مهم  يساعده على المنافسة في قادم المواعيد، بينما في المقابل يأمل فريق مارسيليا الذي يعلم مدى صعوبة خصمه لكنه يبحث عن فوز يحققه عليه من أجل تحقيق اللقب.

يتنافس كل من باريس سان جيرمان ومارسيليا على بطاقة التأهل للدور القادم، حيث يقدم الفريقين أداء متميز في الأونة الأخيرة، لذلك من المرتقب أن يحمل اللقاء بين الفريقين ندية عالية من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.

الأرجنتيني ماريسيو بوتشينتينو أمام إختبار حقيقي مساء الليلة رفقة باريس سان جيرمان، أمام خصم قوي وعنيد فهل سيتمكن المدير الفني الجديد للبي أس جي من كسب ثقة الجهاز الإداري والجماهير في التفوق على مارسيليا وتحقيق السوبر للمرة الثامنة توالياً مع باريس.

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات