كرة عربية

نتيجة مباراة قطر وبنجلاديش اليوم 04/12/2020 في تصفيات أسيا

يستضيف ملعب لخويا الرياضي لقاء قوي يجمع بين منتخب قطر ومنخب  بنجلاديش، مساء اليوم الموافق 4-12-2020، وضلك  ضمن منافسات الجولة الـ7 من المجموعة رقم الخامسة للمرحلة الثانية لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

يستعرض موقع مصر سبورت خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب قطر ضد بنجلاديش بث مباشر اليوم، وذلك في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

من المقرر أن يعرض اللقاء المرتقب بين قطر وبنقلاديش حصرياً عبر الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورت HD1 وسيكون التعليق على أحداث ومجريات اللقاء للمعلق يوسف سيف.

يأتي ترتيب المنتخب القطري في المركز الاول على جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، بينما يأتي ترتيب بنغلادش في المركز الأخير برصيد 1 نقطة.

ستكون الانظار موجهة على البلد المستضيف لبطولة كأس العالم لسنة 2022، لذلك سيكون علة العنابي بذلك قصار جده من أجل تقديم صورة تليق ب كبلد مستضيف للبطولة العالمية.

في المقابل يأمل بنغلاديش في تحقيق نتيجة إيجابية أمام صاحب الصدارة من أجل تحسين وضعية المنتخب على سلم جدول الترتيب، ومن أجل مسح الصورة السيئة التي ظهر بها المنتخب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى