التخطي إلى المحتوى

العنابي يستعد لخوض مباراة دية ضد منتخب كوريا الجنوبية ، وذلك في ظل إستعدادات المنتخب التحضيرية لإستضافة كأس العالم 2022، وللمشاركة في بطولة كأس أسيا.

تنطلق مباراة قطر مع كوريا الجنوبية الودية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر، وذلك في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة وقطر، وبما يوافق الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.

يستعرض معكم موقعكم المفضل “مصر سبورت” خدمة النقل المجاني لمباراة قطر وكوريا الجنوبية الودية، والتي من المقرر لها أن تنقل مباراة العنابي ضد كوريا الجنوبية عبر قناتي Alkass One HD بصوت خليل البلوشي وعبر قناة beIN Sports HD بصوت يوسف سيف.

المنتخب القطري هو الممثل للبلد المستضيفة لمونديال 2022، وهذا يعني أن العنابي قد حجز مقعداً للمشاركة في البطولة العالمية بصفته البلد المستضيف لمسابقة كأس العالم 2022.

وبناء على ذلك يستعد العنابي بإبرامه العديد من المباريات الودية من أجل أخذ الخبرة اللازمة، ورفع مستوى اللياقة البدنية لدى لاعبيه، من أجل منافسة كبار المنتخبات، حتي لايكون مجرد ضيف شرف.

نتمنى لكم متابعين موقع مصر سبورت متابعة ممتعة لمجريات اللقاء، وأن يحقق فريقكم المفضل الإنتصار، وفي حال حدوث مشكلة أثناء تصفحكم للموقع أتركو لنا تعليق أسفل المقال.

 

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات