التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف علي نتيجة مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي، يقدم موقع مصر سبورت لزواره نتيجة  مباراة الرجاء الرياضي والإسماعيلي  اليوم، الإثنين الموافق 11 يناير 2020، والتي ستنطلق من الملعب الكبير لمراكش، في إطار منافسات بطولةكأس محمد السادس.

ويمكنكم متابعينا نتيجة المباراة الإسماعيلي ضد الرجاء البيضاوي على الهواء عبر شاشة قناة AD SPORTS 1 HD، وأسندت مهمة التعليق على أحداثها للمعلق فارس عوض، كما سيكون البث متاحاً عبر موقعنا بنقل متعدد الجودات.

موعد  مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي اليوم فى تمام الساعة :

22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

21:00 مساءً بتوقيت مصر.

الإسماعيلي يدخل اللقاء بمعنويات عالية ومرتفعة وأملاً أن يحصد فوز جديد يساعده على التأهل للنهائي، بينما في المقابل يأمل فريق الرجاء الذي يعلم مدى صعوبة خصمه لكنه يبحث عن فوز يحققه عليه من أجل اللحاق بنادي إتحاد جدة في نهائي المسابقة.

يحتاج الفريق المصري لنتيجة التعادل من أجل الوصول للمباراة النهائية، بينما يحتاج الفريق المغربي لتحقيق فوز بفارق هدفين من أجل الوصول للمحطة النهائية من بطولة كأس محمد السادس للأبطال.

يتسلح نادي الرجاء المغربي في لقاء الأياب بعامل الأرض، من أجل أن يقلب تأخره في لقاء الذهاب الذي خسره على الأراضي المصرية بفارق هدف.

يمكنكم متابعة لقاء الرجاء والدراويش في مسابقة الأندية العربية، عبر موقعكم الرياضي المفضل مصر سبورت، ونتمنى لكم متابعينا فوز فريقكم المفضل.

تشكيلة الإسماعيلي اليوم

محمد صبحي – كاستيلو – محمد عمار – شريفي – الصحراوي – الشامي – دونجا – أحمد مدبولي – محمد عادل – أرى بابل –  بن يوسف.

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات