التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد يهزم من اتلتيك بلباو، يقدم موقع مصر سبورت لمتابعيه نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو اليوم الخميس الموافق 14 يناير 2020، في كأس السوبر الإسباني، والتي ستنطلق من ملعب لا روزاليدا، ضمن مباريات كأس السوبر الإسباني.

وكانت النتيجة النهائية لمباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني هدفين للفريق الباسكي وهدف لفريق العاصمة، وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء تم إثارة الجدل حل أحقية الملكي بالحصول على ركلة جزاء.

سوف نضع نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو فى تمام الساعة :

23:00 مساءً بتوقيت السعودية.

22:00 مساءً بتوقيت مصر.

الفريق الملكي يدخل اللقاء بمعنويات عالية ومرتفعة وأملاً أن يحصد فوز مهم  يساعده على المنافسة في قادم المواعيد، بينما في المقابل يأمل الفريق الباسكي اتلتيك بلباو الذي يعلم مدى صعوبة خصمه لكنه يبحث عن فوز يحققه من أجل خطف بطاقة التأهل.

يتنافس كل من ريال مدريد واتلتيك بلباو على بطاقة التأهل للدور القادم، حيث يقدم الفريقين أداء متميز في الأونة الأخيرة، لذلك من المرتقب أن يحمل اللقاء بين الفريقين ندية عالية من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.

تلقت كتيبة الملكي خيبة أمل بعد الخسارة من الفريق الباسكي اتلتيك بلباو، وبذلك يضيع أبناء المدرب الفرنسي زيدان أول بطولة كان من المحتمل ان يتوج بها ريال مدريد.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات