التخطي إلى المحتوى

زوار موقع “مصر سبورت” انتم على موعد مع نقل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في تقطية حصرية وكاملة للمواجهة المنتظرة من عشاق الساحرة المستديرة ومتاعي الدوري الإسباني، حيث سنقوم بنقل مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم والتي ستنطلق من ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد لحساب منافسات الجولة الـ26 من الليجا الإسبانية.

نتابع كل ما هو جديد في عالم الساحرة المستديرة، وسيكون موعدنا اليوم مع نقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر والمقرر انطلاقها من ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، كما يمكنكم مشاهدة مباراة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والرسمي لمنافسات النسخة الجارية من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

برشلونة ضد ريال مدريد | سيتم تحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة بقليل

,سيكون إمكانية مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر متاحاً على قناة BeIN SPORT HD 3 بأداء صوتي للمعلق المخضرم حفيظ دراجي من الملعب، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة بتوقيت مصر.

تمكن برشلونة من استعادة الصدارة عقب فوزه على إيبار في مباراة كبيرة انتهت نتيجتها بخماسية نظيفة، بينما تلقى الميرنجي خسارة مفاجأة على يد ليفانتي في الجولة الماضية بهدف دون رد، ويعيش كلا الفريقان حالة ضغط كبيرة بهذه الأوقات بسبب تراكم المباريات ما بين الدوري المحلي ودوري الأبطال مع اقتراب حسم الليجا لهذا الموسم بشكل كلي.

ويسعى كل من برشلونة متصدر جدول الليجا ومنافسه التقليدي ريال مدريد مطارده لخوض مواجهة من العيار الثقيل لن تكون سهلة على كلا الفريقان، مع أفضلية الملكي في هذه المواجهة باستغلال عاملي الجماهير والأرض، وستكون هذه الجولة هامة وحساسة جداً لكلا الخصمين حيث أن الفائز سيزيد من حظوظه في الفوز باللقب.

برشلونة كان متصدراً الدوري بفارق الأهداف عن الريال  قبل أربع جولات، لكن خسارته أمام فالنسيا بهدفين دون رد سمحت للأخير بالانفراد بها بفارق ثلاث نقاط قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام ضيفه سلتا فيغو 2 – 2 في الجولة السابقة، ليتقلص الفارق إلى نقطة واحدة.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لفريقي ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الكلاسيكو اليوم:

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا
الدفاع: فيرلاند ميندي، سيرخيو راموس، رافائيل فاران، داني كارفخال
الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، كاسيميرو، فيدريكو فالفيردي
الهجوم: كريم بنزيمة، فينيسيوس جونيور

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد:

حراسة المرمى: تير شتيغين
الدفاع: جونيور فيربو، جيرارد بيكيه، كليمينت لينغليه، نيلسون سيميدو
الوسط: سيرجي بوسكيتس، فرينكي دي يونغ، آرثر ميلو، آرتورو فيدال
الهجوم: ليونيل ميسي، أنتوان غريزمان

القناة الناقلة المعلق البطولة الموعد
بي ان سبورت 3 حفيظ دراجي الدوري الاسباني

 

التعليقات