التخطي إلى المحتوى

يخوض ريال مدريد لقاء صعب خارج الديار أمام نادي فياريال بعد عودة النشاط الكروي بعد التوقف الدولي بسبب أيام الفيفا، وذلك يوم السبت الموافق 21 نوفمبر، على ملعب لاسيراميكا .

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فيايال بث مباشر اليوم عبر موقع مصر سبورت، في تمام الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، وسينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المصري علي محمد علي.

ريال مدريد يدخل الى منحنى خطير بعد العودة من أسبوع الفيفا، حيث يعاني الفريق الملكي بإصابات كثيرة تضرب الفريق قبل مواجهة نادي فياريال الذي يقدم مجهودات رائعة في بطولة الدوري الإسباني، بعد هزيمته من نادي برشلونة في الجولة الثالثة من الليجا بنتيجة أربعة اهداف دون رد.

يحتل نادي لوس بلانكوس المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بينما يحتل نادي الغوصات الصفراء المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة.

يدخل الفريقان إلى أرضية ملعب لاسيراميكا معقل الغوصات الصفراء، وعين كل فريق على الثلاث نقاط والذي يعد مرشح قوي لنيلها صاحب الارض، بسبب الإستقرار الفني الي يمتلكه الفريق على عكس الملكي ريال مدريد.

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات