أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم في الدوري الإسباني

تمكن فريق برشلونة حامل اللقب من تحقيق انتصاره الثاني في الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري الإسباني على حساب مضيفه فريق بلد الوليد بنتيجة هدف دون مقابل، في المواجهة التي استضافها ملعب نيوفو جوسي زورييلا، ليرتفع رصيد برشلونة إلى 6 نقاط محتلاً بها صدارة ترتيب الليجا، وفي إنتظار استكمال مباريات غداً وبعد الغد.

شهدت أحداث مباراة برشلونة وبلد الوليد أحداثاً كثيرة، كان من بينها إضاعة برشلونة فرصة هدف مؤكد في وقت مبكر من شوط المباراة الأول وتحديداً في الدقيقة الرابعة، بعد أن تمكن الفرنسي عثمان ديمبلي من اختراق منطقة جزاء فريق بلد الوليد، وبعد انفراده بالحارس أضاع التسديدة فوق المرمى، وفي الدقيقة 8 كاد فريق بلد الوليد أن يهز شباك برشلونة بهدف من تسديدة يسارية للمهاجم التركي أنيس أونال، إلا أن تير شتيجن تمكن من التصدي لها بصعوبة بالغة.

وفي الدقيقة 22 من زمن اللقاء، أضاع ديمبلي فرصة أخرى لصالح فريقه برشلونة، إذ قام بالتسديد على مرمى الخصم إلا أنها مرت من جوار القائم، وفي الدقيقة 33 أضاع سواريز فرصة هدف أخر، ثم أضاع كوتينيو فرصة هدف أنقذها حارس المرمى خوردي ماسيب.

انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين برشلونة وبلد الوليد، ومع الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني جاء هدف برشلونة الأول بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى عن طريق لويس سواريز، واستقبلها سيرجي روبرتو ليسكنها شباك الخصم برأسية هيئها عثمان ديمبلي.

انطلقت المباراة مساء اليوم السبت 26 أغسطس 2018 في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، ونقلت عبر شاشة قنوات بي إن سبورت بصفتها الناقل الرسمي لمنافسات الدوري الإسباني للموسم 2018-2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى