التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة روسيا والسويد الودية بث مباشر اليوم الخميس 8/10/2020
مشاهدة مباراة روسيا والسويد بث مباشر اليوم

يلتقي منتخب السويد نظيره روسيا، مساء اليوم الخميس الموافق 8 أكتوبر 2020، على ملعب VEB أرينا، غي إطار المباريات الودية خلال فترة التوقف الدولي، واستعدادًا لدوري الأمم الأوروبية التي تستأنف غدًا 10 الشهر.

متابعو موقع مصر سبورت سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة السويد ضد روسيا، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة والربع بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصريًا عبر قناة بي إن سبورت HD5 بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

ويستعد السويد خوض هذه المباراة بكل قوة، من أجل الاستعداد بكل قوة لمباريات المنتخب القوية التي ستكون في دوري الأمم الأوروبية، ومعرفة مدى جاهزية لاعبيه على المستوى البدني والفني، للظهور بكل قوة في المباريات الرسمية المقبلة.

ويأمل السويد بأن يحقق الانتصار، ليكونوا اللاعبين على أعلى مستوى من الدعم النفسي والروح المعنوية، وثقتهم بأنفسهم وببعضهم البعض لتقديم أداء قوي.

في المقابل، يبحث الدب لروسي في هذا اللقاء عن تحقيق الفوز أيضًا، والوقوف على بعض الجوانب الفنية والبدنية، والدج بأكبر قدر ممكن من اللاعبين، من أجل الاستعداد المناسب للبطولات الرسمية القادمة.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات