كرة أوروبية

نتيجة مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الايطالي

يستضيف ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) مباراة ميلان ونظيره وسامبدوريا يوم الأحد الموافق 6 ديسمبر 2020، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يقدم موقع مصر سبورت خدمة مشاهدة مباراة ميلان وسامبدوريا بث مباشر اليوم، وذلك في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 4 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الميلان وسامبدوريا في وقت بداية المباراة، في حال توقف البث حدث الصفحة، ساعات قليلة على إنطلاق المباراة المرتقبة بين الميلان وغريمه فريق سامبدريا.

يتربع الميلان على عرش صدارة الكالتشيو الإيطالي برصيد 23 نقطة بفارق نقطة عنأقرب ملاحقية الإنتر، ويأتي على الجهة الاخرى ترتيب فريق سامبدوريا في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

مواجهة  الميلان مع سامبدوريا، تعد مواجهة مهمة لكلا الفريقين والتي لاتخضع لأي معيار فني محدد، ومن يكون جاهزا فنيا ونفسيا ومعنويا هو من سينتصر، لذلك سيكون لاعبين الفريقين مطالبين باللعب بهدوء وجديه والابتعاد عن الانفعال والتركيز فقط داخل الميدان.

يقدم الفريق الملون بلأسود والأحمر عروض ممتازة في بطولة الدوري الإيطالي، وهو متصدر حالياً لجدول الترتيب، وفي حال حصد الثلاث نقاط كاملة من امام سامبدوريا، فسيبتعد بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى