كرة عربية

نتيجة | مباراة الكويت والسعودية الودية اليوم 2021

منتخب السعودية يفوز على الكويت، مساء اليوم الخميس 25 -3- 2021، وذلك خلال مباراة ودية بينهما تحضيرًا لتصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023م.

انتهى لقاء المنتخب السعودي مع نظيره الكويتي بفوز الأخضر السعودي في اللقاء المقام على مرسول بارك في الرياض، السعدية تحقق فوز صعب على الكويت بنتيجة هدف دون رد.

تنطلق مباراة الكويت والسعودية في تمام الساعة 8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة والنصف وخمسة دقائق بتوقيت القاهرة، وسيكون التعليق للمعلق عبد الله الحربي.

سيكون هذا اللقاء استعدادًا لمباراة منتخب فلسطين في التصفيات التي ستقام في 30 مارس المقبل، لذا يعمل على التحضير لها بكل قوة وتركيز عالي، حيث انتهى لقاء الذهاب بينهما في الضفة الغربية بالتعادل السلبي.

الأخضر السعودي يتواجد بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط في المجموعة الرابعة التي يتصدرها أوزباكستان بـ 9 نقاط، لذا سيعمل بكل قوة لتوسيع الفارق مع المنتخب الفلسطيني الخامس والأخير بـ 4 نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة بكل قوة للتأهل لمرحلة التصفيات مباشرة، حيث يتواجد بالمركز الثالث سنغافورة بـ 7 نقاط والرابع اليمن بـ 5 نقاط.

بينما المنتخب الكويتي يظهر بصورة مميزة في التصفيات فهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط متساويًا مع الأردن بنفس الرصيد، حيث يبتعد عن المتصدر أستراليا بفارق نقطتين، مما سيعمل المنتخب اليوم على التحضير الأمثل للقاء القادم بالتصفيات أمام أستراليا بكل قوة، لذا فهذه المواجهة ستكون خير استعداد للقاءات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى