كرة أوروبية

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 تألق ميسي

برشلونة يفوز على اشبيلية بنتيجة 2-0، تتجه الأنظار صوب ملعب رامون سانشيز بيزخوان لمتابعة مباارة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة ونظيره إشبيلية اليوم السبت 27 فبراير 2021، ضمن منافسات الليجا الإسبانية.

انتهت مباراة برشلونة واشبيلية بفوز الفريق الكتلوني بنتيجة 2-0 بهدفين، سجل أهداف اللقاء عثمان ديمبلي وسجل هدف المباراة القاتل المتخصص ليونيل ميسي.

يرغب الفريق الكتلوني لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الليغا الإسبانيو، والخرج من تذبذب النتائج والأداء التي كانت في بدايات الموسم، والعودة إلى المسار الصحيح رغم الغيابات التي يعاني منها.

يأتي ترتيب نادي برشلونة في المركز الثالث برصيد 50 نقطة حصدها من تحقيق الانتصار في 15 لقاء والتعادل في 5 مواجهات أخرى وخسر في 4 مواجهات أخرى، وويبتعد بفارق نقطتين عن نادي اشبيلية صاحب المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

وعلى الجهة الآخرى يرغب النادي الأندلسي لمواصلة الانتصارات والمسيرة القوية في الليغا وتحقيق الفوز السابع على التوالي في مواجهة برشلونة للتقدم إلى المركز الثالث من جدول الترتيب.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

انتهت القمة الكروية بين برشلونة والفريق الأندلسي اشبيلية على ملعب الاخير بفوز الفريق الكتلوني بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ عن طريق ميسي وعثمان ديمبلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى